بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دعوه للخير
الجمعة يناير 29, 2010 1:14 pm من طرف زائر

» افحص نظرك ع النت مباشره
الإثنين يناير 11, 2010 3:00 pm من طرف shery

» احذرى من مضغ اللبان
الإثنين يناير 11, 2010 2:32 pm من طرف shery

» الوجبات السريعه تبطىء الذاكره
الإثنين يناير 11, 2010 2:26 pm من طرف shery

» فشل حملة التطعيم ضد إنفلونزا الخنازير بالمدارس
الإثنين يناير 11, 2010 1:54 pm من طرف shery

» النوم مفتاح النحافه
الإثنين يناير 11, 2010 1:45 pm من طرف shery

» الاندومى يقتل خلايا المخ
الإثنين يناير 11, 2010 1:41 pm من طرف shery

» احذروا كلمات تحسبونها دعاء وهى بلاء
الإثنين يناير 11, 2010 1:20 pm من طرف shery

» دستور المسلم
الأربعاء يناير 06, 2010 12:00 am من طرف زائر

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

من يحب يتزاوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من يحب يتزاوج

مُساهمة  losa في الأحد ديسمبر 27, 2009 6:43 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"

losa
Admin

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 29
الموقع : alex

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://losa.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من يحب يتزاوج

مُساهمة  youstick في الأحد ديسمبر 27, 2009 7:15 pm

حلو اوي الموضوع Very Happy

youstick

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من يحب يتزاوج

مُساهمة  ???? في الثلاثاء يناير 05, 2010 10:23 pm

على فكره يتزوج مافيهاش (أ

وكمان( أسلاميات) بتتكتب كده

أمه الرد على الموضوع النكد طلع مفيد

شكرا على الموضوع

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى